الجمعة , 21 سبتمبر 2018
الرئيسية » برامج و تطبيقات » كيفية اخفاء الحالة في الواتس آب

كيفية اخفاء الحالة في الواتس آب

بشكل افتراضي يعرض تطبيق الواتس آب لأصدقائك فيما إذا كنت متصلاً الآن أو عندما كنت متصلاً آخر مرة ويمكنك اخفاء ظهورك اذا كنت تفضل ذلك .

حيث يرغب العديد منا من التحقق فقط من الرسائل دون إعلام الأشخاص بأننا متصلون بالإنترنت ,  وربما ترغب في منع الناس من معرفة وقت قراءة رسائلهم أو ربما كنت قلقًا بشأن الآثار المترتبة على الخصوصية للعدد المتزايد من الخدمات التي تتيح للأشخاص تتبع حالتك وحتى محاولة تخمين أي من أصدقائك يتراسلون مع بعضهم البعض ومهما كان السبب سنقدم طريقة إخفاء حالة الواتس آب الخاصة بك .

ملاحظة: تم استخدام نظام الاندرويد ولكن العملية متطابقة تقريبًا على نظام التشغيل iOS .

على نظام الاندرويد  افتح التطبيق ثم قم بالانقر على النقاط الثلاث الصغيرة في الزاوية اليمنى العليا  ثم حدد أمر الإعدادات (Settings) , وعلى نظام التشغيل iOS ما عليك سوى النقر على الإعدادات (Settings) في الشريط السفلي .


انقر فوق الحساب (Account) ثم انقر فوق إعداد الخصوصية (Privacy) .


حدد خيار آخر ظهور (Last Seen)  ثم حدد خيار لا أحد (Nobody) .


للتنبيه لا يمكن لأحد رؤية متى كنت آخر مرة متصل عبر الإنترنت باستخدام  الواتس آب , أحد التحذيرات هو أنك لن تكون قادرًا ايضا على رؤية متى كان آخر شخص آخر متصل بالإنترنت أيضًا , ولكن إذا كنت بحاجة إلى معرفة ما إذا كان أصدقاؤك قد قاموا بتسجيل الدخول مؤخرًا أم لا فستحتاج إلى إعلامهم بوقت تسجيل دخولك .

حول admin

انظر ايضا

كيفية إخفاء القصص داخل تطبيق الماسنجر عن الجميع

تعد القصص احد الميزات التي بدأت بها شركة سناب شات , ولكنها اصبحت متاحة في …

اترك تعليقاً