الخميس , 18 أكتوبر 2018
الرئيسية » أخبار تقنية » منع تواجد أي جهاز الكترونى اكبر من هاتف ذكي على متن الطائرة لمسافري ثمان دول إسلامية

منع تواجد أي جهاز الكترونى اكبر من هاتف ذكي على متن الطائرة لمسافري ثمان دول إسلامية

تكنولوجيا العرب – قامت اليوم  وزارة الأمن القومى بإطلاق قرار حظر جديد لبعض الرحلات التي سوف تقوم لدولة الولايات المتحدة، حيث قامت بحظر حمل اي جهاز الكتروني أكبر من هاتفك الذكي على متن الطائرة إن كنت مقيم في واحدة من ثمان دول مسلمة.

القرار الجديد لا يمنع سفر أجهزتك الخاصة مثل اللابتوب الخاص بك أو جهاز الألعاب المنزلي الخاص بك أو حتى التابلت الخاص بك، و لكن يمنع أخذ تلك الأشياء في الطائرة معك و سوف يكون عليك وضعهم في الأمتعة التي يتم تفتيشها و نقلها بشكل منفصل، التي لا يكون لك قدرة الوصول لها في فترة الطيران كاملة، هذا يعنى انه فقط سوف يكون ممنوع عليك إستخدام التابلت الخاص بك أو اللابتوب وقت الرحلة.

إن كنت لا تفهم بشكل كاف معنى القرار حتى الآن، فيمكن تلخيصه أن الدول المحظور على مواطنيها جلب الأجهزة الإلكترونية على متن الطائرة هي مصر، السعودية، الامارات، الكويت، تركيا، الأردن، المغرب، و قطر. هذا يعنى انه بنسبة كبيرة إن كنت تقرأ هذا المقال، فهنيئا لك. انت محظور عليك حمل الاجهزة الالكترونية الأكبر من الهاتف الذكي على متن الطائرة لتتابع عملك من على الطائرة.

و لكن، يمكنك حتى الآن استخدام كل هذه الأشياء على متن الطائرة، فقط إن كنت تسافر إلى الولايات المتحدة على متن خط جوي من خطوط الولايات المتحدة أو شركة طيران مؤسسة في الولايات المتحدة.

حول admin

انظر ايضا

ساعة ذكية تحول الذراع البشرية الى شاشة لمس

كشف الباحثون في جامعة Carnegie Mellon النقاب عن ساعة ذكية جديدة فريدة من نوعها يمكن …

اترك تعليقاً