الأربعاء , 21 نوفمبر 2018
الرئيسية » uncategorized » مازال بإمكانك الترقية إلى ويندوز 10 بدون دفع 200$… إليك كيف

مازال بإمكانك الترقية إلى ويندوز 10 بدون دفع 200$… إليك كيف

لا أظن أن الترقية من ويندوز 7 إلى ويندوز 10 أمر إختياري بل حتمي ويجب العمل عليه الآن، حيث بدايةً من شهر يناير 2020 القادم لن يتلقى نظام ويندوز 7 تحديثات أمنية. هذا يعني أن الثغرات الأمنية الجديدة التى تم إكتشافها في النظام ستبقى كما هي دون تدخل مايكروسوفت لمعالجتها. بعبارة أخرى، إذا صممت على التمسك باستخدام ويندوز 7 بعد هذا التاريخ، سيتم ترك جهازك دون أي تحديثات، لذا ستبقى أي مشاكل تواجهك للأبد دون إصلاح؛ ويمُكنك آخذ ويندوز XP كمثال على ذلك بعد أن رفعت الشركة الدعم عن النظام فى ابريل 2014.
إذًا الحل الوحيد هو الترقية لويندوز 10، وعلى الرغم من أن الترقية لم تعد متاحة عن طريق خدمة تحديثات ويندوز أو من خلال التقنيات المساعدة، إلا أنه مازالت هناك طريقة قانونية ورسمية تسمح لك بالترقية مجانًا دون الحاجة إلى دفع 200$ (قيمة شراء نسخة Windows 10 Pro) وهي استخدام مفتاح الترخيص الأصلي الخاص بويندوز 7 او 8.1 لأجل تفعيل ويندوز 10. نعم، لا تزال هذه الطريقة تعمل إلى لحظة كتابة سطور المقالة، فدعني أخبرك كيف تقوم بذلك بشكل صحيح.
المزيد»

حول admin

انظر ايضا

كيفية تشغيل حسابات سكايب متعددة في أندرويد ؟

قبل أن يدعم تطبيق التراسل الأكثر شعبية "واتساب" المكالمات الصوتية والمكالمات المرئية، كان تطبيق سكايب من مايكروسوفت هو التطبيق المخصص لإجراء هذه المكالمات، سواء للاستخدام المهني أو للاستخدام الشخصي، حيث لا يزال من أفضل خدمات الدردشة، ويمكن معه التواصل مع عدة أشخاص بسهولة تامة، وحتى إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل جودة أثناء الدردشة أو الاتصال المرئي، فإن سكايب هو الخيار الأفضل. المزيد»

اترك تعليقاً