الثلاثاء , 16 أكتوبر 2018
الرئيسية » uncategorized » لماذا تقوم أجهزة Android بتحميل التطبيقات الغير مرغوبة من تلقاء نفسها ؟

لماذا تقوم أجهزة Android بتحميل التطبيقات الغير مرغوبة من تلقاء نفسها ؟

لماذا يقوم هاتف الأندرويد بتنزيل التطبيقات بنفسه، وكيف يمكن إيقاف التطبيقات من التحميل التلقائي على أجهزة أندرويد؟ عادةً ما يطرح مستخدمي أندرويد أسئلة من هذا القبيل عندما يكون هناك استمرارية في تثبيت التطبيقات العشوائية على أجهزتهم وبدون أي تدخل مباشر منهم، حسنًا يبدو هذا غريبًا ولكنه صحيح.
حيث من آن لآخر، ربما لاحظت أثناء تصفّحك الإنترنت عبر جهازك الأندرويد، أو بالتحديد زيارة موقع ويب غير موثوق به، تبدأ النوافذ المنبثقة بالظهور، وتبدأ تطبيقات عشوائية في التحميل بشكل مفاجئ ومن تلقاء نفسها.

المزيد»

حول admin

انظر ايضا

كيفية وضع صورة كخلفية على لوحة المفاتيح في أندرويد ؟

ليس من المستغرب أن يقوم المستخدم بوضع صورته الشخصية كخلفية على واجهة هاتفه الرئيسية أو على شاشة القفل، الأمر ليس مستبعدًا تمامًا، لكن هل فكّرت بوضع أي صورة لديك كخلفية لـ لوحة المفاتيح التي تستخدمها على جهازك الأندرويد! نعم، يمكنك وضع أي صورة لديك لتعيينها كخلفية للوحة، مما يضفي بعض التخصيص الشخصي، فضلًا على انها طريقة رائعة لتخصيص هاتفك، من ناحيته هذه الميزة موجودة عادةً ضمن تبويب "الثيمات" أو ما يعرف بتبويب المظاهر، ولكنه ليس واضح تمامًا للجميع، ونحن بدورنا هنا سنأخذك بجولة عن كيفية وضع صورتك الشخصية مثلًا كخلفية للوحة التي تستخدمها. المزيد»

اترك تعليقاً