الأربعاء , 21 نوفمبر 2018
الرئيسية » uncategorized » كيفية تغيير مكان حفظ تحديثات ويندوز 10

كيفية تغيير مكان حفظ تحديثات ويندوز 10

لتحديث النظام الخاص بك إلى الإصدار الأحدث، يجب أن يكون هناك مساحة كافية على القرص الثابت الخاص بك لملفات التحديث، سيحاول ويندوز تلقائيًا استخدام محرك أقراص مختلف إذا كان محرك أقراص النظام الخاص بك ممتلئًا، ولكن مع بضع خطوات يمكنك أيضًا فرض Windows على تنزيل التحديثات في مكان آخر، بشكل افتراضي يقوم ويندوز بتخزين أي تنزيلات على محرك الأقراص الرئيسي، حيث يتم تثبيت النظام.
إن كان محرك أقراص النظام ممتلئًا جدًا وكان لديك محرك أقراص آخر به مساحة كافية، فغالباً ما يحاول ويندوز استخدام هذه المساحة إن أمكن ذلك، تعتني Windows بإزالة ملفات التحديث في مرحلة ما بعد تثبيتها، ولكن غالبًا في حالة التحديثات الرئيسية مثل تحديث أكتوبر 2018 – تحافظ على هذه الملفات لفترة من الوقت في حالة رغبتك في إزالة تثبيت التحديثات أو استرجاع إصدار Windows الخاص بك.
نظرًا لأن هذه التحديثات قد تستهلك مساحة كبيرة – 16 إلى 20 غيغابايت في بعض الحالات – فقد ترغب في أن يقوم Windows بتنزيلها إلى محرك أقراص مختلف، سنقوم بإيقاف تشغيل خدمة التحديث، باستخدام موجه الأوامر لإنشاء ارتباط رمزي (ارتباط ظاهري إلى مجلد جديد حتى يظن Windows أنه يستخدم المجلد الأصلي)، ثم إعادة تشغيل خدمة التحديث، الأمر بسيط وغير معقد وسنرشدك خلال الخطوات التالية في هذا المقال.
المزيد»

حول admin

انظر ايضا

كيفية تشغيل حسابات سكايب متعددة في أندرويد ؟

قبل أن يدعم تطبيق التراسل الأكثر شعبية "واتساب" المكالمات الصوتية والمكالمات المرئية، كان تطبيق سكايب من مايكروسوفت هو التطبيق المخصص لإجراء هذه المكالمات، سواء للاستخدام المهني أو للاستخدام الشخصي، حيث لا يزال من أفضل خدمات الدردشة، ويمكن معه التواصل مع عدة أشخاص بسهولة تامة، وحتى إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل جودة أثناء الدردشة أو الاتصال المرئي، فإن سكايب هو الخيار الأفضل. المزيد»

اترك تعليقاً