الجمعة , 21 سبتمبر 2018
الرئيسية » uncategorized » كيفية التراجع عن أي خطأ ارتكبته اثناء استخدام الكمبيوتر

كيفية التراجع عن أي خطأ ارتكبته اثناء استخدام الكمبيوتر

تحدث الأخطاء دائمًا أثناء استخدام الكمبيوتر – ضغطة واحدة بدون قصد على زر في الكيبورد قد تؤدي إلى حذف مستند يحتوي على معلومات مهمة، أو تقليل كلمات مقالتك المكونة من 10000 كلمة. وتثبيت برنامج غير معروف، أو تغيير إعدادات فى نظام التشغيل، قد تؤدي على الأرجح إلى إنهيار النظام ويصبح غير قابل للإقلاع. لكن لا داعي للذعر مهما كان السوء، فإذا كنت بحاجة إلى التراجع عن إجراء واحد أو إستعادة تغييرات قمت بها منذ أسابيع، فهناك دائمًا الطريقة التى تُمكنك من فعل ذلك.
بالرغم من كون الخطأ قد حدث؛ ولنفترض أنه كان حذف ملف عن عمد أو بدون قصد، فكلمة حذف هنا تعني بطبيعة الحال أن الشيء غير قابل للاستعادة. إلا أن هذا المبدأ لا ينطبق على الكمبيوتر، حيث توجد هناك بعض الطرق للالتفاف على الأمر ولو بشكل جزئي، ومحاولة التراجع عن ما حدث بالخطأ أو نتيجة عدم الانتباه. وسوف نركز هنا على توضيح ما يجب أن تفعله للتراجع عن الأخطاء بعد حدوثها سواء نظام ويندوز أو داخل البرامج، ولكن قد تتمكن ايضًا من إستعادة الملفات المحذوفة من القرص الصلب إذا أدي الخطأ إلى إعادة تهيئة.
المزيد»

حول admin

انظر ايضا

برنامج Fotophire Slideshow Maker: تحويل مجموعة صور الى فيديو إحترافي

إذا كان لديك عددًا من الصور على الكمبيوتر أو الهاتف وتريد مشاركتها مع شخص ما أو إستعراضها له، فإن أبسط طريقة تساعدك فى هذا الموقف أن تقوم بضمها إلى مقطع فيديو أو ما يُعرف بالـ "سلايدشو". يظن البعض أن مجرد جمع كل الصور معًا وإنشاء فيديو منها هو سلايدشو، ولكن هذا ليس صحيحًا على الإطلاق، فإن فكرة السلايدشو محدودة بعض الشيء بقدر ما يتعلق الأمر بالتخصيص وإضافة الإبداعات الخاصة على الفيديو، وأفضل شيء هو أنه من السهل إنشاؤها. لا يتطلب الأمر قدرات أو مهارات مُعينة لإنشاء فيديو إحترافي من مجموعة صور. هناك الكثير من البرامج الجيدة والمخصصة لهذا الشأن، حيث يمكنها تقديم سلايدشو مثير للإعجاب لكن من يشاهدهُ. لكن اسمح لنا باقتراح الأفضل والأقوى Fotophire Slideshow Maker المتاح لنظامي Mac و Windows وهو من تطوير شركة Windershare المعروفة بتقديم حلول برمجية مميزة تساعد المُستخدمين على إنجاز المهام المعقدة بكل سهولة. هذا البرنامج مفيد حقًا، فهو يؤدي مهمة تحويل مجموعة صور الى فيديو إحترافي على أكمل وجه. دعونا فى هذا المقال نلقِ نظرة مفصلة على أهم المميزات ونتعرف كذلك على كيفية استخدامه. المزيد»

اترك تعليقاً