الأربعاء , 21 نوفمبر 2018
الرئيسية » uncategorized » فتح مستكشف الملفات على This PC بدلا من Quick Access فى ويندوز 10

فتح مستكشف الملفات على This PC بدلا من Quick Access فى ويندوز 10

فى نظام ويندوز 10، عندما يقوم المُستخدم بفتح أداة مستكشف الملفات File Explorer يتم مباشرًة عرض خاصية Quick Access التى قدمتها شركة مايكروسوفت عوضًا عن Favorites التي كانت متواجدة في إصدارات ويندوز السابقة. تتيح لك هذه الخاصية الوصول السريع إلى الملفات التى قمت بفتحها مؤخرًا أو المجلدات التى تقوم بالتردد إليها بكثرة دون الحاجة إلى المرور فى مسار طويل حتى تصل إليه.
بالتأكيد هذا رائع ولكنها ليست كذلك بالنسبة للعديد من الأشخاص، ربما يفضل أحدهم عدم رؤية قائمة بالمجلدات المتكررة والملفات الحديثة فى كل مرة يقومون فيها بفتح مستكشف الملفات. أو على الأرجح لجعل مستكشف الملفات يفتح إفتراضيًا على صفحة "This PC" (أو My Computer سابقًا) للوصول إلى أقسام القرص الصلب وسائط التخزين الأخرى بسرعة.
إذا كنت بحاجة إلى ذلك، فأنت هنا فى المكان الصحيح، حيث سنوضح لك من خلال هذا الموضوع كيفية جعل أداة File Explorer تفتح على This PC بدلًا من Quick Access وبدون الحاجة إلى تعطيلها نهائيًا – بل ستظل تعمل بصورة طبيعية.
المزيد»

حول admin

انظر ايضا

كيفية تشغيل حسابات سكايب متعددة في أندرويد ؟

قبل أن يدعم تطبيق التراسل الأكثر شعبية "واتساب" المكالمات الصوتية والمكالمات المرئية، كان تطبيق سكايب من مايكروسوفت هو التطبيق المخصص لإجراء هذه المكالمات، سواء للاستخدام المهني أو للاستخدام الشخصي، حيث لا يزال من أفضل خدمات الدردشة، ويمكن معه التواصل مع عدة أشخاص بسهولة تامة، وحتى إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل جودة أثناء الدردشة أو الاتصال المرئي، فإن سكايب هو الخيار الأفضل. المزيد»

اترك تعليقاً