الثلاثاء , 16 أكتوبر 2018
الرئيسية » uncategorized » حلول جذرية لمشكلة “غير مُسجّل على الشبكة” في هواتف أندرويد

حلول جذرية لمشكلة “غير مُسجّل على الشبكة” في هواتف أندرويد

في أي وقتٍ مضى، هل واجهت يومًا مشكلة أو دعونا نصفه بالخطأ المزعج "غير مُسجّل على الشبكة"، أثناء البحث عن شبكات أو إجراء مكالمة او حتى إرسال رسالة قصيرة من هاتفك الذكي؟ أقول لك إذا كنت تستخدم هاتفًا يعمل بنظام تشغيل أندرويد، فمن المحتمل جدًا أن المشكلة قد صادفتك، وإذا كنت تمتلك أحد هواتف شركة سامسونج، فإن الإحتمال يرفع بشكل أكبر.
حيث يعلم الجميع أن سامسونج تُعد أحد أكبر العلامات التجارية في صناعة الهواتف الذكية، وإن واجهة مقتني أجهزة هذه الشركة مشكلة مشتركة، فستكون بحد ذاتها ""غير مُسجّل على الشبكة""، حيث مع وجود هذه المشكلة لن يتمكن الشخص من القيام بمكالمة هاتفية أو استقبالها، أو حتى اجراء رسالة نصية أو اي عمل آخر مرتبط بالشبكة.

المزيد»

حول admin

انظر ايضا

كيفية وضع صورة كخلفية على لوحة المفاتيح في أندرويد ؟

ليس من المستغرب أن يقوم المستخدم بوضع صورته الشخصية كخلفية على واجهة هاتفه الرئيسية أو على شاشة القفل، الأمر ليس مستبعدًا تمامًا، لكن هل فكّرت بوضع أي صورة لديك كخلفية لـ لوحة المفاتيح التي تستخدمها على جهازك الأندرويد! نعم، يمكنك وضع أي صورة لديك لتعيينها كخلفية للوحة، مما يضفي بعض التخصيص الشخصي، فضلًا على انها طريقة رائعة لتخصيص هاتفك، من ناحيته هذه الميزة موجودة عادةً ضمن تبويب "الثيمات" أو ما يعرف بتبويب المظاهر، ولكنه ليس واضح تمامًا للجميع، ونحن بدورنا هنا سنأخذك بجولة عن كيفية وضع صورتك الشخصية مثلًا كخلفية للوحة التي تستخدمها. المزيد»

اترك تعليقاً