الثلاثاء , 16 أكتوبر 2018
الرئيسية » uncategorized » بعد مرور عشر سنوات على أطلاق أندرويد..أبرز نقاط عن أفضل نظام تشغيل للهواتف
صدر أول إصدار تجاري من Android في 23 سبتمبر 2008 ، قبل عشر سنوات بالضبط من اليوم، وجاء أول الهواتف المزودة بنظام أندرويد من شركة HTC والمعروف باسم T-mobile G1 وهو جهاز أسطوري في ذلك الوقت, حيث كان مزود بواجهة شاشة تعمل باللمس مع لوحة مفاتيح مدمجة تنزلق للخارج. بينما كان Android 1.0 يفتقد الكثير من الميزات التي نعتمد عليها في حياتنا اليومية في عام 2018 ،إلا أنه كان يمتلك العديد من المميزات الاساسية التي يحتاجها المستخدم في ذلك الوقت، ولقد كان يفتقر لبعض المميزات الاساسية الاخرى مثل(عدم امتلاك مشغل فيديو مدمج أو بلوتوث استريو) ، ولم يكن لديه لقب مثل ماتعودنا مع الاصدارات الجديدة لتمييزه حيث بدأت قوقل بإطلاق الالقاب على الاصدارات مع Android 1.5 Cupcake في أبريل 2009). المزيد»

بعد مرور عشر سنوات على أطلاق أندرويد..أبرز نقاط عن أفضل نظام تشغيل للهواتف

صدر أول إصدار تجاري من Android في 23 سبتمبر 2008 ، قبل عشر سنوات بالضبط من اليوم، وجاء أول الهواتف المزودة بنظام أندرويد من شركة HTC والمعروف باسم T-mobile G1 وهو جهاز أسطوري في ذلك الوقت, حيث كان مزود بواجهة شاشة تعمل باللمس مع لوحة مفاتيح مدمجة تنزلق للخارج.
بينما كان Android 1.0 يفتقد الكثير من الميزات التي نعتمد عليها في حياتنا اليومية في عام 2018 ،إلا أنه كان يمتلك العديد من المميزات الاساسية التي يحتاجها المستخدم في ذلك الوقت، ولقد كان يفتقر لبعض المميزات الاساسية الاخرى مثل(عدم امتلاك مشغل فيديو مدمج أو بلوتوث استريو) ، ولم يكن لديه لقب مثل ماتعودنا مع الاصدارات الجديدة لتمييزه حيث بدأت قوقل بإطلاق الالقاب على الاصدارات مع Android 1.5 Cupcake في أبريل 2009).

المزيد»

حول admin

انظر ايضا

كيفية وضع صورة كخلفية على لوحة المفاتيح في أندرويد ؟

ليس من المستغرب أن يقوم المستخدم بوضع صورته الشخصية كخلفية على واجهة هاتفه الرئيسية أو على شاشة القفل، الأمر ليس مستبعدًا تمامًا، لكن هل فكّرت بوضع أي صورة لديك كخلفية لـ لوحة المفاتيح التي تستخدمها على جهازك الأندرويد! نعم، يمكنك وضع أي صورة لديك لتعيينها كخلفية للوحة، مما يضفي بعض التخصيص الشخصي، فضلًا على انها طريقة رائعة لتخصيص هاتفك، من ناحيته هذه الميزة موجودة عادةً ضمن تبويب "الثيمات" أو ما يعرف بتبويب المظاهر، ولكنه ليس واضح تمامًا للجميع، ونحن بدورنا هنا سنأخذك بجولة عن كيفية وضع صورتك الشخصية مثلًا كخلفية للوحة التي تستخدمها. المزيد»

اترك تعليقاً