الأربعاء , 21 نوفمبر 2018
الرئيسية » uncategorized » إخفاء إعدادات معينة من تطبيق الإعدادات Settings في ويندوز 10

إخفاء إعدادات معينة من تطبيق الإعدادات Settings في ويندوز 10

فى ويندوز 10، المكان الوحيد للتحكم فى نظام التشغيل هو تطبيق Settings الذي قدمته شركة مايكروسوفت عوضًا عن Control Panel. كل شيء تقريبًا تستطيع تغييره والتحكم فيه من خلال هذا التطبيق سواء إعدادات الشاشة، إعدادات الشبكة، إعدادات الصوت، المظهر والثيمات والألوان…إلخ. لذلك فى بعض الاحيان قد تحتاج إلى إخفاء بعضًا من هذه الإعدادات، فإذا كنت تريد ضبط النظام على إعدادات مُعينة ولا تريد لأي مُستخدم آخر يشاركك نفس الحاسوب أن يقوم بتغييرها، ستحتاج إلى أمر إخفاء الإعدادات هذا وبشدة.
بسهولة يمكنك فعل ذلك حتى بدون استخدام برامج، بل عن طريق أداة Local Group Policy Editor وهذا ينطبق فقط على مُستخدمي إصدار Pro أو Enterprise من ويندوز 10. إذا كان لديك إصدار Home، فيمكنك فعل الأمر ذاته بسهولة بواسطة برنامج خارجي يُدعي Win10 Settings Blocker. سوف نتطرق فى هذا المقال إلى إستعراض كل من الطريقتين.
المزيد»

حول admin

انظر ايضا

كيفية تشغيل حسابات سكايب متعددة في أندرويد ؟

قبل أن يدعم تطبيق التراسل الأكثر شعبية "واتساب" المكالمات الصوتية والمكالمات المرئية، كان تطبيق سكايب من مايكروسوفت هو التطبيق المخصص لإجراء هذه المكالمات، سواء للاستخدام المهني أو للاستخدام الشخصي، حيث لا يزال من أفضل خدمات الدردشة، ويمكن معه التواصل مع عدة أشخاص بسهولة تامة، وحتى إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل جودة أثناء الدردشة أو الاتصال المرئي، فإن سكايب هو الخيار الأفضل. المزيد»

اترك تعليقاً